ارخص وافضل مثبت مكياج من ماك لمكياج يدوم اكثر من 24 ساعة


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

تفتيح لون الشعر , طريقة تفتيح الشعر,  تفتيح الشعر الاسود , تفتيح الشعر طبيعيا

القرفة مع العسل وزيت الزيتون
تعمل القرفة مع العسل والماء على إخراج الهيدوجين بيروكسيد وهو معروف بتأثيره على تفتيح الشعر، أما زيت الزيتون، فإنه يعمل كمرطب طبيعي لنعومة الشعر .
لإعداد هذا الماسك تحتاجين إلى:
1 كوب من العسل
1 كوب من المياه
3 ملعقة كبيرة قرفة مطحونة
2 ملعقة كبيرة زيت زيتون
اخلطي المكونات مع بعضها البعض وضعيها على رأسك لمدة لا تقل عن 4 ساعات ومن ثم اغسليه.

- شاى الكاموميل وعصير الليمون:
مزيج شاى الكاموميل وعصير الليمون من أكثر الوصفات الطبيعية المنتشرة لتفتيح لون الشعر بمعدل 1-2 ظل. كل ما عليك فعله هو مزج قدر كوب متوسط من عصير الليمون مع 3 أكواب من شاى الكاموميل وشطف الشعر بهما بعد غسله.
اتركى شعرك يجف طبيعيا وعرضيه للشمس وانتظري النتيجة الرائعة لهذه الوصفة الطبيعية التى ستفتح من لون شعرك بشكل آمن وطبيعى تماما.

نبات الراوند:

استعدى لجلسات تفتيح الشعر الطبيعية بهذه الوصفة السهلة التى يلعب فيها نبات الراوند دور البطولة. احضرى قدر ربع كوب من نبات الراوند المقطع واغليه فى كوبين من الماء.
اتركى النبات جانبا حتى يبرد تماما ثم اشطفى شعرك به بشكل منتظم، وستلاحظين تغير لون شعرك لدرجة أفتح مع المواظبة على الوصفة.

فيتامين (ج) وعصير الليمون
تعد هذه الوصفة من أكثر الوصفات انتشارا حول العالم فضلا عن انها من افضل الطرق لتفتيح لون الشعر والحصول على لون شعر يدوم لفترة طويلة.
امزجى 3 ملاعق كبيرة من بودرة فيتامين (ج) مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون الطازج ومقدار قليل من الشامبو لتحصلى على مزيج ذي قوام متجانس.
ضعى المزيج على خصلات شعرك ثم ابدئى فى تدليك فروة رأسك بلطف. غطى شعرك بغطاء بلاستيكى واتركيه على الأقل لـ 50 دقيقة. وبعد انتهاء المدة اغسلى شعرك جيدا بالشامبو وتمتعى بلون شعر جذاب.

ماسك زيت الزيتون
من المعروف أن لزيت الزيتون العديد من الفوائد، إذ أنه يستعمل بكثرة للعناية بالشعر، فضلاً عن أنه يدخل في العديد من مستحضرات العناية بالشعر والجسم ويساعد على تفتيح الشعر.
لذلك ومن أجل تفتيح الشعر، اكتفي بوضع زيت الزيتون على شعرك ومن ثم سرحيه واجلسي تحت الشمس لمدة ساعة، ثم اغسليه جيداً.
 
ماسك البابونج
اغلي نصف كوب بابونج مع كوب من المياه لمدة10 دقائق، ثم صفي الخليط وضعيه على الشعر ولفيه بفوطة دافئة لمدة 3 ساعات وكرري العملية مرتين أو ثلاثة أسبوعياً حتى تحصلين على درجة تفتيح الشعر المطلوبة
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم الستات والبنات خليجية

التعليقات

أحدث أقدم